منوعات
محمد إمام وشيكو يتجهان إلى الرياض لحضور افتتاح فيلم صقر وكناريا

يواصل النجم محمد إمام نشاطه الفني وجولاته الإعلامية بمشاركة جمهوره بصورة تجمعه بزميله شيكو أثناء التحضير لجولة فنية جديدة.
رحلة إلى الرياض لحضور افتتاح فيلم صقر وكناريا
نشر إمام عبر حسابه الرسمي على إنستجرام صورة تجمعه بشيكو، مع تعليق يشير إلى سفرهما إلى المملكة العربية السعودية لحضور افتتاح الفيلم في الرياض. وجاءت الرسالة المصاحبة للصورة لتؤكد اللقاء المرتقب مع جمهور السينما.
إمام وشيكو احتفلا مساء الأحد 21 يونيو بالعرض الخاص للفيلم، وذلك بحضور فريق العمل وعدد من النجوم والأصدقاء الذين حرصوا على تهنئتهما.
أبرز التفاصيل
- الحضور والحدث: عرض خاص للفيلم مساء الأحد 21 يونيو، بحضور فريق العمل وعدد من النجوم والأصدقاء.
- التعليقات من إمام: “في طريقنا إلى الرياض لافتتاح فيلم صقر وكناريا، نشوفكم بكرة إن شاء الله في واجهة روشن”.
- أسماء الحضور البارزين: أكرم حسني، محمد لطفي، محمد عطية، محمود عبدالمغني، يسرا اللوزي، يارا السكري، انتصار، هند عبدالحليم، الكاتب أيمن وتار.
- الموعد الفني: من المقرر طرح الفيلم في دور العرض السينمائية ليبدأ المنافسة يوم 24 يونيو الجاري.
- تفاصيل العمل الفنية: صقر وكناريا من تأليف أيمن وتار، إخراج حسين المنباوي، ويضم ضيوف شرف بينهم دياب ونسرين أمين.




