سياسة
انقطاع المياه عن عدة مناطق في الجيزة لمدة 6 ساعات

تستهدف الجهة المعنية تحسين كفاءة شبكات الصرف الصحي والقضاء على مشاكل طفوح المياه من خلال صيانة طارئة، مع توفير البدائل اللازمة للمواطنين أثناء فترة الانقطاع.
قطع المياه لتنفيذ أعمال صيانة بمحطة رفع الصرف الصحي ببشتيل
أعلنت محافظة الجيزة عن تنفيذ أعمال صيانة طارئة وتغيير محابس بمحطة رفع الصرف الصحي ببشتيل، الأمر الذي يستلزم قطع مياه الشرب عن منطقتي بشتيل البلد وبشـتل لعبة لمدة 6 ساعات.
تفاصيل الخطة والإجراءات
- تنفيذ أعمال صيانة طارئة وتغيير محابس بمحطة رفع الصرف الصحي ببشتيل بهدف تحسين كفاءة الشبكات والقضاء على الطفوحات المتكررة.
- يتطلب ذلك قطع المياه عن المناطق المعنية لمدة 6 ساعات.
- المدة المحددة: اعتبارًا من الساعة الثامنة صباحًا يوم السبت الموافق 27 يونيو 2026 وحتى الساعة الثانية ظهرًا من نفس اليوم.
المناطق المتأثرة
- بشتيل البلد
- بشتيل لعبة
التوجيهات الرسمية والالتزامات
- التزام مسؤولو شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة بالجدول الزمني المعلن وإعادة ضخ المياه بصورة طبيعية فور انتهاء الأعمال.
- توفير سيارات مياه شرب نقية لتلبية احتياجات المواطنين في المناطق المتأثرة طوال فترة الانقطاع.
- يمكن للمواطنين طلب سيارات مياه الشرب النقية من خلال الاتصال بالخط الساخن 125.
نصائح للمواطنين خلال فترة الانقطاع
- ترتيب احتياجات المياه مسبقًا والاعتماد على الموارد المتاحة خلال فترة الانقطاع.
- متابعة الإعلانات الرسمية للتحديثات حول موعد عودة الضخ.




