بالصور: عائشة بن أحمد تستمتع بعطلتها الصيفية بإطلالات كاجوال

تواصل الفنانة عائشة بن أحمد إشعال التفاعل عبر منصاتها بمشاركتها مجموعة صور جديدة من عطلتها الصيفية، تعكس حيويتها وأناقتها في آن واحد.
إطلالات صيفية تعكس روح الفنانة وعفويتها
أحدث ظهور عائشة بن أحمد خلال العطلة الصيفية
شاركت عائشة بن أحمد جمهورها صوراً جديدة من عطلتها الصيفية عبر حسابها الخاص على إنستجرام، حيث ظهرت بإطلالات كاجوال متنوعة من بينها كروب توب باللون الأخضر وآخر باللون الأحمر، ما لاقى إعجاب المتابعين وتفاعلاً واسعاً على منصاتها.
تعليقات الجمهور
- قلبي وعمري
- حلا وفاكهة الصيف
- ملاحي
- فيكي أنوثة مش موجودة عند حد
- ربنا يحميكي ويسعد أوقاتك
أعمالها الدرامية الأخيرة
شاركت عائشة بن أحمد في مسلسل “الفرنساوي”، الذي دارت أحداثه حول خالد، المحامي الذكي الذي يجسده عمرو يوسف، والمعروف بقدرته على قلب الموازين القانونية من خلال استغلال ثغرات القانون لصالح موكليه.
وشارك في بطولته كل من عمرو يوسف، جمال سليمان، سامي الشيخ، سوسن بدر، وإنجي كيوان، وهو من تأليف وإخراج آدم عبد الغفار.
وكانت آخر أعمالها قبل ذلك مسلسل “بدون سابق إنذار”، الذي شاركت في بطولته مع الفنان آسر ياسين، وعُرض خلال موسم دراما رمضان 2024.


