سياسة

نائب وزير الصحة يزور طبيبة الأسنان المعتدى عليها في مستشفى ناصر للاطمئنان على صحتها (صور)

تقديرًا للدور الحيوي للأطقم الطبية والتزام الوزارة برعايتهم والدفاع عن حقوقهم، جرى متابعة حالة طبيبة الأسنان التي تعرّضت لاعتداء داخل منشأة طبية.

زيارة متابعة وتقييم من نائب الوزير وتوفير الدعم

أجرى الدكتور محمد الطيب، نائب وزير الصحة والسكان، زيارة للاطمئنان على حالتها الصحية في مستشفى ناصر التخصصي، تنفيذًا لتوجيهات الدكتور خالد عبدالغفار، وزير الصحة والسكان.

وخلال الزيارة اطلع على الوضع الطبي للطبيبة التي تتلقى الرعاية اللازمة في المستشفى، تمهيداً لإجراء التدخلات الجراحية المرتقبة.

التوجيهات والمتابعات الرسمية

  • أكد الوزير ضرورة توفير جميع أوجه الرعاية الطبية والنفسية والإدارية للطبيبة ولعائلتها، مع متابعة حالتها الصحية بجودة عالية حتى تمام شفائها.
  • أوضح أن الوزير تواصل هاتفياً مع والد الطبيبة، مؤكدًا حرص الوزارة على حقوقها وتوفير الدعم اللازم حتى عودتها إلى العمل.
  • شددت الوزارة على أن هذه الزيارة تأتي في إطار دعم الأطقم الطبية وتقدير دورهم الحيوي، مع التأكيد على توفير الحماية اللازمة لهم أثناء أداء مهامهم.

اقرأ أيضًا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى