سياسة

محافظ الجيزة يواصل متابعة رصف مطلع كوبري 15 مايو وتأمين كوبري الساحل

تؤكد الجهة المعنية الالتزام بخطة المحافظة في صيانة الطرق والكباري، بهدف رفع كفاءة المرافق الحيوية وتعزيز عوامل السلامة والأمان للمواطنين من خلال أعمال صيانة دورية وتحديث البنية التحتية.

جهود محافظة الجيزة في صيانة الطرق والكباري

تابع الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الجيزة، جهود مديرية الطرق في تنفيذ أعمال صيانة دورية ورفع كفاءة عدد من المحاور والكباري الحيوية، بما يسهم في الحفاظ على كفاءة البنية التحتية وتحسين السلامة المرورية.

رفع كفاءة مطلع كوبري 15 مايو

  • شملت الأعمال رصف مطلع كوبري 15 مايو من جهة شارع النيل بحي العجوزة، كجزء من خطة المديرية لصيانة الكباري ورفع كفاءتها.
  • إجراءات حماية وغلق الجوانب بالأسوار الحديدية لبعض الممرات الخطرة أعلى النيل ضمن أرصفة كوبري الساحل كإجراء وقائي للحفاظ على أرواح المستخدمين والحد من المخاطر المحتملة.
  • تهدف الأعمال إلى توفير بيئة أكثر أمانًا لمستخدمي الكوبري وتعزيز معايير السلامة المرورية في المواقع الحيوية.

متابعة مستمرة لأعمال الصيانة والتطوير

  • تمديد متابعة دورية لأعمال الصيانة والتطوير في مختلف قطاعات المحافظة، والتنسيق المستمر مع الجهات المعنية لضمان الحفاظ على كفاءة الطرق والكباري وتحقيق أعلى معدلات السلامة للمواطنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى