سياسة

رئيس الوزراء للرئيس السيسي في ذكرى 30 يونيو: نواصل مسيرة التنمية والبناء

في إطار التواصل الرسمي حول مناسبة وطنية بارزة، تعكس الرسالة حرص الحكومة على مواصلة مسار التنمية وبناء الدولة المصرية.

تهنئة رسمية بمناسبة الذكرى الثالثة عشرة لثورة 30 يونيو

تفاصيل الرسالة الموجهة إلى فخامة الرئيس

  • أرسل الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمناسبة الذكرى الثالثة عشرة لثورة 30 يونيو، معبراً عن أصدق التهاني والتمنيات باسم نفسه وبالإنابة عن أعضاء الهيئة الوزارية.
  • أشار إلى أن هذه المناسبة ستظل علامة مضيئة في تاريخ الأمة وتعبيراً عن انتفاضة شعب مصر للحفاظ على هويته والدفاع عن مقدراته.
  • جدد التأكيد على الدعاء بأن يعيد الله هذه المناسبة على رئيس الجمهورية بالعافية والعطاء، وعلى مصر وشعبها بالاستقرار والرخاء، مع الالتزام بمواصلة جهود التنمية والبناء من أجل مصلحة البلد وشعبه العظيم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى