سياسة
محضر بقيمة 11 مليون جنيه.. مصدر: ضبط سرقة تيار كهربائي بمصنع حديد بالجيزة

واصلت حملات الضبطية القضائية التابعة لشركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء جهودها لمواجهة سرقات التيار ومخالفات الاستهلاك، وتمكنت من ضبط إحدى أكبر وقائع التعدي على التيار داخل مصنع حديد في منطقة عرب مساعد.
جهود مستمرة لمكافحة سرقة التيار ومخالفات الاستهلاك
إنجاز رئيسي وتوقيفات
- تحرير محضر مخالفات بقيمة تقديرية تجاوزت 11 مليون جنيه، مع فصل التيار عن المصنع لحين انتهاء التحقيقات وسداد المستحقات.
- رصد مخالفات جسيمة تتعلق بالحصول على الكهرباء بطرق غير قانونية داخل المصنع.
مواقف وأساليب تطبيق القانون
- أكدت مصادر مطلعة أن مأموري الضبط القضائي رصدوا مخالفات جسيمة داخل المصنع، وما نتج عنها من محضر.
- أعضاء الحملة تمسكوا بتطبيق القانون وحماية حقوق الدولة، مؤكدين عدم التهاون مع أي حالة سرقة للتيار أو إهدار للمال العام.
التوجهات المستقبلية والرسالة العامة
- تستمر حملات الضبطية القضائية بشكل يومي على مختلف القطاعات الصناعية والتجارية والسكنية، تنفيذًا لتوجيهات وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة والشركة القابضة لكهرباء مصر.
- من المتوقع تكثيف الحملات المفاجئة واتخاذ إجراءات حاسمة ضد المخالفين في إطار حماية المال العام واستقرار الشبكة القومية.




