محمد إمام عن شيكو: أطيب وألطف شخص اشتغلت معه في مشواري.. والأخير: كفاية كلام مؤثر

تتواصل فعاليات فيلم صقر وكناريا في صخب الحماس عبر تفاعل أبطال العمل مع جمهورهم على منصات التواصل الاجتماعي.
تفاعل محمد إمام وشيكو في فيلم صقر وكناريا
محمد إمام: تعليق على الصورة
شارك النجم محمد إمام جمهوره ومتابعي حسابه الرسمي على إنستجرام صورة تجمعه بالنجم شيكو، شريكه في بطولة فيلم صقر وكناريا الذي تم طرحه مؤخرًا في دور العرض. وعلق إمام على الصورة قائلاً: “أحلى وألذ وأطيب واحد اشتغلت معاه.. ومن اكتر الممثلين اللي بيضحكوني في العالم.. شكرا على مجهودك وإخلاصك.. صقر وكناريا فيلم حلو علشان انت فيه.. استمتعت بكل لحظة معاك ويا رب دايما تكسر الدنيا في كل أعمالك.. بحبك يا شيكو يا أحلى الناس”.
شيكو يرد: استمتعت بالعمل معاك
ومن جهته، كتب شيكو رداً على منشور إمام: “يا إيمز، أنا اللي استمتعت جدا واتبسطت جدا ومش عارف أقول إيه والله على شطارتك ومجهودك وتفاصيلك، كفاية كلام مؤثر بقى انت عارف اللي فيها”.
فيلم صقر وكناريا: لمحة عن العمل
تدور أحداث الفيلم في إطار أكشن كوميدي، ويشارك في بطولته إلى جانب إمام وشيكو مجموعة كبيرة من الفنانين، بينهم: خالد الصاوي، يسرا اللوزي، يارا السكري، انتصار، ويضم مجموعة من ضيوف الشرف بينهم: محمود عبدالمغني، نسرين أمين، دياب، تأليف أيمن وتار، إخراج حسين المنباوي.
- بطولة مشتركة لمحمد إمام وشيكو
- فريق دعم يضم خالد الصاوي، يسرا اللوزي، يارا السكري، انتصار
- ضيوف الشرف: محمود عبدالمغني، نسرين أمين، دياب
- التأليف: أيمن وتار
- الإخراج: حسين المنباوي




