سياسة
اشتقنا للكاميرا والجمهور.. لميس الحديدي تعلن عودة “الصورة” في موسمه الجديد على “النهار”

تستعد الإعلامية لميس الحديدي لإطلالة جديدة تعكس حماستها للعودة إلى الشاشة وتقديم مستجدات تجمع بين المتابعة الفنية والرياضية بأسلوبها المميز.
استعدادات الحلقات وتطورات رياضية جديدة
موعد العرض وعودة البرنامج
- غدًا تعود حلقة جديدة من البرنامج في موسمه الجديد من السبت إلى الثلاثاء الساعة 9 مساءً، مع استمرارية العادات والمواعيد المعهودة.
- تؤكد لميس أن عودتها إلى الشاشة تمثل لحظة اشتياق كبيرة للجمهور وللكاميرا بعد فترة غياب قصيرة.
تفاصيل الحوار مع ميدو وشوبير
- خلال حوارها مع أحمد حسام “ميدو” وأحمد شوبير في برنامج “هنا المونديال” على قناة النهار، قالت: “قولي أنهي كاميرا بقى؟ دي؟ بكره إن شاء الله راجعين الصورة على الهواء مباشرة، من السبت للثلاثاء الساعة 9 مساءً، مواعيدنا الطبيعية”.
- وبابتسامة أضافت: “وحشتني الكاميرا، والناس كلها وحشتني، حتى الكاميرامان وحشوني”.
تفاصيل رياضية جديدة عن مصطفى شوبير
- وكشفت لميس عن خبر رياضي مهم، نقلاً عن إذاعة كادينا سير الإسبانية، يشير إلى وجود اهتمام من ناديي سيلتا فيغو وخيتافي بالتعاقد مع مصطفى شوبير، حارس مرمى منتخب مصر والنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية.
- وأشارت إلى أن مسؤولي الناديين يتابعون أداءه عن قرب منذ أول مباراة أمام إسبانيا.
تصريحات شوبير حول تجديد عقد مصطفى وعلاقة الأهلي
- وجهت لميس سؤالًا مباشرًا لأحمد شوبير حول موقف الأهلي من تجديد عقد مصطفى قبل كأس العالم، وهل تأخر النادي في ذلك، مما وضع اللاعب في موقف تفاوضي قوي بعد تألقه في البطولة.
- ورد شوبير مؤكدًا أن الخبر يسعده، وأن الاهتمام الأوروبي بمصطفى أمر إيجابي، لكنه شدد على أن العلاقة بين الأهلي وأبنائه قائمة على الانتماء والحب، قائلاً: “الأهلي خيره عليَّ وعلى اللي خلفوني وعلى اللي خلفتهم، وده انتماء مش هيتغير أبدًا”.



