منوعات
للمرة السادسة: سامي عبدالحليم يُنقل إلى العناية المركزة

يستعرض هذا التقرير آخر التطورات في حالة الفنان سامي عبدالحليم الصحية وتداعيات الأزمة التي مر بها منذ بدايتها.
تطورات الحالة الصحية لسامي عبدالحليم
النقل إلى العناية المركزة للمرة السادسة
- أعلنت السيدة منى أبو سديرة، زوجة الفنان سامي عبدالحليم، عن نقله إلى العناية المركزة للمرة السادسة منذ بداية أزمته الصحية.
- كتبت منى أبو سديرة عبر حسابها على فيسبوك: “يا رب.. اللهم لطفك يا لطيف، ألطف بعبدك الضعيف زوجي سامي عبد الحليم، وعافه واشفه شفاءً لا يغادر سقمًا. حبيبي ملحقش يرتاح من العناية المركزة ورجع لها للمرة السادسة، اللهم شفاءً عاجلًا غير آجل”.
التحديثات الأخيرة والدعم المستمر
- قبل أيام أعلنت عن نقله إلى العناية المركزة للمرة الخامسة مع الإشارة إلى تدهور حالته الصحية.
- وكتبت: “للمرة الخامسة الدكتور سامي يدخل العناية المركزة، ربنا يشفيه شفاءً لا يغادر سقمًا”.
- وجّهت الشكر للدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، على دعمه ومتابعته المستمرة للحالة، مؤكدة أنه لم يتركهم يومًا دون متابعة، سواء بالحضور الشخصي أو بإيجاد حلول فورية للمواقف التي يواجهونها.
بداية الأزمة الصحية
- كانت الأزمة الصحية للفنان سامي عبدالحليم قد بدأت في مارس الماضي، بعد تعرضه لجلطة في المخ استدعت نقله إلى المستشفى وخضوعه للرعاية الطبية المكثفة، إثر فقدانه النطق والحركة.



